كتابة تقرير و بيع اقطاب لحام قوسي - المرحلة الأولى

وصف المشروع

السلام عليكم

أعمل حاليا مع مكتب استشارات بالتنسيق مع احدى الشركات الكبرى في السعودية لتأسيس مصنع صغير لإنتاج اقطاب اللحام في المنطقة الشرقية/ المملكة العربية السعودية. . قدم تسعيرتك لعمل هذا المشروع واذا عملته لي بشكل يثبت عمق معرفتك بالسوق فسنقوم بإعطاءك مشاريع أخرى (جلب عقود للتعاقد مع التجار والموزعين) وربما نقدم لك عرض وظيفي لذا أرجوك عرف بنفسك بالمختصر وأكتب لي عن شهاداتك وخبراتك ومهاراتك لتساعدني في تحديد المستقل المناسب لانجاز هذا المشروع.

لدي دراسة للسوق مسويها لي مكتب استشارات ولكنها نظرية وقد لا تكون دقيقة, احتاج الى شخص يفهم في المجال ينزل السوق يجمع لي معلومات عن المصانع اللي تصنعها والأنواع والمقاسات والكميات والأسعار والجودة والمحلات اللي تبيعها واسماء التجار والموزعين وارقام التواصل معهم و كل المعلومات الممكنه على شكل تقرير, وأهم شي لازم أعرف كيف بالضبط راح تبيع من إنتاج المصنع وكم طن تقريبا تقدر تبيع. المعلومات يجب ان تكون شاملة فقط لـكامل المنطقة الشرقية ولكن اذا تقدر تجيب لي معلومات عن مناطق اخرى مهمه كالرياض او الغربية فهذا أيضا جيد, أرجوك حدد المناطق لما تقدم تسعيرتك. ايضا إكتب لي بالضبط كيف راح تبدأ بجمع المعلومات وماهي بإعتقادك أهم معلومات السوق اللي المفروض إن إحنا نعرفها ونستفيد منها لما نبدأ نبيع إنتاج المصنع من أقطاب اللحام.

المؤهلات المطلوبة:-

- القدرة على البحث التسويقي على ارض الواقع.

- القدرة على كتابة التقرير بشكل منظم لكن أهم شي المحتوى يكون صادق وصحيح و يمكن الاعتماد عليه عند البدء في عمليات البيع.

- يفضل من لديه مؤهلات او خبرات في مجال اللحام.

-يفضل من لديه علاقات مع عملاء أو تجار او منافذ بيع في نفس المجال او مجال قريب منه.

الاسئلة:-

-هل أنت موظف الآن؟ هل انت مهتم لتلقي عرض وظيفي؟

-عرف بنفسك بالمختصر وأكتب لي عن شهاداتك وخبراتك ومهاراتك لتساعدني في تحديد المستقل المناسب لانجاز هذا المشروع.

- هل سبق وعملت على مشروع مماثل؟ اذا كانت الاجابة بنعم, أرجو منك التفصيل

-بالضبط كيف راح تبدأ بجمع المعلومات؟

- ماهي المناطق الأخرى التي تستطيع أن تشملها في تقريرك؟

- ماهي بإعتقادك أهم معلومات السوق اللي المفروض إن إحنا نعرفها ونستفيد منها لما نبدأ نبيع إنتاج المصنع من أقطاب اللحام القوسي؟

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

السلام عليكم ورحمة الله وبعد انت تحتاج الى باحث ومستشار في اعداد خطط العمل ومسوق الالكتروني انت في المكان الصحيح لكن مشكلة حتى نكون صراحين في اول انا لست في الس...

يمكنني عمل النظام المالي والمحاسبي على برنامج quickbooks بداية من تأسيس المشروع وفقكم الله عن طريق إنشاء الميزانية الإفتتاحية وإعداد دليل الحسابات وتصميم نظام ل...

السلام عليكم تحياتي لشخصكم الكريم تحية طيبة ومساءكم / أو صباحكم سعيد استاذ حسين باحث اقتصادي وريادي أعمال متخصص بدراسات الجدوى والتحليل المالي والدراسات السوقية...

مرحبا انا كاتب مقالات سأكتب لك كل ما تريد في مقال أو تقرير بشكل سريع انا محترف في كتابة المقالات بحترافية. فقط راسلني و سيكون خيرا انشاء الله.

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.