مُغلق خطة تسويقية للتوسع في أعمال التجارة

بطاقة المشروع

الميزانية $100.00 - $250.00
مدة التنفيذ 30 يوما
متوسط العروض $250.00
عدد العروض 24
صاحب المشروع
Yousef Dahab
  • تسويق الكتروني ومبيعات
  • ليبيا

تفاصيل المشروع

مجال الشركة البيع بالتجزئة والجملة في مجال المعدات الصناعية وتجهيزات المصانع بأنواعها وكل مايلزمها من آلات ومعدات وتجهيزات السلامة المهنية للعمال ومعدات الاطفاء وكذلك تجهيزات الطرق من انارة واشارات المرور الضوئية .
نبذة سريعة عن تاريخ الشركة:
تأسست سنة 1992 كان يديرها الوالد وإسم العائلة كان اسمها التجاري بدأت في استيراد وتوفير المعدات اللازمة لورش الصيانة وصغار المصانع. عام 2007 تقاعد الوالد وكلفت أنا بادارة المشروع بدأت في تنويع البضائع وقمت بأعمال التوسع الأفقى في مجالات مختلفة ادخلنا مجال تقديم الصيانة للمعدات والالات الصناعية ومجال السلامة على الطرق العامة.
وبعد أن كبر المشروع عملنا على اعداد شركة البديل الآخر ذات مسؤولية محدودة.
وبكفاحنا مع منافسينا في العمل وبزيادة مبيعاتنا تحصلنا على ثقة الكثير من الموردين من الخارج وتعاقدنا معهم على توقيع العديد من الوكالات باسم شركة البديل الآخر البعض منها تحمل علامات تجارية مرموقة فأصحاب المصانع قد يعطو لك التحية العسكرية عندما تقف أمامهم وتخبرهم بأنك الوكيل الحصري لتلك الشركة بجميع منتجاتها وخدماتها.
وفي السنوات الخمس الأخيرة ازدادت الامور تعقيدا في كيفية الخلط الاسم القديم المعروف محليا مع الاسم الجديد المعروف لدى الشركات الأجنبية !

وفي ضل المنافسة التقليدية بين صغار التجار والتي بدأت تتزايد فيما بينهم الأمر الذي وجب علينا إدخال خطط تسويقية تحافظ على مركزنا التجاري من جهة وتعكس للعملاء مدى تحملنا للمسؤوليات تجاههم في تقديم السلع والخدمات التي تحمل الماركات العالمية.
مع العلم أنه لدينا شرائح متنوعة من العملاء تبدأ من صغار العملاء كأصحاب الورش الصغيرة الى كبار الزبائن منهم الشركات والحقول النفطية.

المطلوب: تحت أي اسم تجاري سيستكمل العمل وصياغة خطط تسويق تكون مثيرة بشكل فعال على حجم المبيعات.
وضع النظام لتقييم وتحليل فاعلية الاستراتيجية وتصحيح الانحرافات في الأداء.
وكل ماتستدعيه مهنة التسويق
...هذه بعض التفاصيل المبدئية

لا تستطيع اضافة عروض

أنت غير مسجل حاليا. سجّل دخولك أو أنشئ حسابا جديدا في مستقل، لتتمكن من تقديم عرضك على هذا المشروع.

العروض المقدمة

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.