وصف المشروع

بلجن ووردبريس لتنقيط الأفلام والمسلسلات ب10 نجمات، يوفر البلجن صفحة لكتابة معلومات عن فيلم أو مسلسل، من صوة + نص ملخص الفيلم + الإخراج + السيناريو + تصوير + مونطاج + موسيقى + تمثيل.

وتنقيط هذا الفيلم يظهر مباشرة بعد تنقيط الإخراج والسيناريو والتصوير والمونطاج والموسيقى والتمثيل حيث يظهر لزائر الصفحة 10 نجمات تحث كل عنصر من هذه العناصر الستة لتنقيط كل عنصر على حدة ما يشكل في الأخير التنقيط الإجمالي لهذا الفيلم. وهذا التنقيط سيظهر إلى جانب اسم الفيلم وصورته في صفحة أخرى رفقة الأفلام الأخرى التي تم تنقيطها ومصنفين تلقائيا حسب ترتيب التنقيط الذي نقطه الزوار.

صفحة الفيلم ستضم ركنا آخر سيكون خاص بالنقاد الإحترافيين الذي سيفعلون نفس الشيء الذي يفعله الزائر باستثناء مكان اضافي لكتابة آرائ النقاد والذي لن يكون للزوار. وبذلك فالتنقيط الإجمالي للفيلم سيظهر مرتين في نفس الصفحة ( تنقيط المشاهد - تنقيط النقاد ) وكذلك المثل في صفحة الرتيب ( ترتيب المشاهد - ترتيب النقاد )

البلجن سيمكن أيضا من صفحة خاصة بالممثل تمكن من وضع صورته إضافة للأفلام التي عمل بها والتي يمكننا أيضا تنقيط أدواره بها من خلال 10 نجمات التي تظهر أسفل كل واحد منها، وبذلك يظهر التنقيط أعلى صفح الممثل بعد تنقيط كل زائر على حدة لأعماله.

يجب على البلجن أن يدعم ظهور صفحات الأفلام والممثلين في google مع نجمات التنقيط.

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

السلام عليكم اخي الكريم انا مهندس متحصل على شهادة من المانيا في البرمجة و لدي الكثير من الاختصاصات قرأت عرضك و اجد في نفسي المواصفات التي تخولني لعملكم اضمن لك ...

السلام عليكم، مرحبا. أنا مطور ووردبريس، مستعد للعمل على المشروع وبرمجة البلجن الذي تريد مع الخصائص التي طلبتها.

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.