نبذة عني

مهندس مدني، خريج جامعة عين شمس بالقاهرة سنة 2019، أعشق الرسم بالكلمات، وفي نفس الوقت أراعي الدقة ونبرة الكتابة دائمًا، أؤمن بأن كل تجربة بالحياة ما هي إلا خطوة ناحية هدفنا الأسمى، ولذلك أرى أن الكتابة حياة، والهندسة أسلوب تفكير.

- دائمًا ما أسجل كل موقف يمر بالحياة اليومية، سواء كنت أنا من مررت به أو غيري، لا يلزم التسجيل على ورقة أو حتى هاتف ذكي، ولكن أحيانًا أحتفظ به في ذاكرتي لقوة تأثير المشهد عليَّ. قوة الملاحظة هي الصفة التي اكتشفتها بي، وصارت الكتابة هواية ثم تحولت إلى مهنة ممتعة، ولذلك أعتبر الكتابة الإبداعية هي النوع الأقرب إلى قلبي، وبالأخص القصة القصيرة سواء باللغة الإنجليزية أو العربية.

- وجدت تدريجيًا أن التسويق يسيطر على أغلب مجالات الحياة، تسويق المنتجات والخدمات وحتى تسويق الأفراد لأنفسهم، تُعتَبر تلك النبذة مثالًا للنوع الأخير، ولذلك اهتممت بذلك الفرع، ودرست التسويق الالكتروني من خلال منصة Udacity، وبها تعلمت التسويق على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة والتسويق عن طريق الايميل واستراتيجية تسويق أي محتوى.

- كتابة المقالات هو فن يحتاج إلى مُخَطِط قبل أن يحتاج إلى كاتب، فترتيب الأفكار كالدَرَج هو الأهم، ليكون القاريء معي لحظة بلحظة موجهًا كل تركيزه لما حررته له من معلومات وحقائق وآراء.

- أعمل حاليًا ككاتب محتوى بأحد مواقع التسوق الإلكتروني، حيث أقوم بكتابة وصف المنتجات بالعربية والإنجليزية، كما أقوم بإعداد المنشورات على فيسبوك و انستغرام، ويتم تنظيم كل البيانات من خلال Google sheet، وأقوم برفع المنتجات من خلال WordPress.

التقييمات

الاحترافية بالتعامل
 5.0
التواصل والمتابعة
 5.0
جودة العمل المسلّم
 4.0
الخبرة بمجال المشروع
 5.0
التسليم فى الموعد
 5.0
التعامل معه مرّة أخرى
 5.0

آراء العملاء

لا توجد أي أعمال

إحصائيات

التقييمات  4.8
معدل اكمال المشاريع
معدل إعادة التوظيف
معدل التسليم بالموعد
متوسط سرعة الرد 6 ساعات و 59 دقيقة
المشاريع المكتملة 2
تاريخ التسجيل
آخر تواجد منذ

توثيقات

البريد الالكتروني رقم الجوال
الهوية الشخصية