نبذة عني

عدم المخاطرة هي مخاطرة بحد ذاتها, التقدم باتجاه المجهول عمل لا يقوم به الا القليل من الناس, وريادة الأعمال هي هذا الفعل بالتحديد. أن تتحرك في بيئة السوق والتجارة و تقديم الخدمات و صناعة المنتجات هذا تحرك مليء بالمتغيرات و التحديات الجديدة التي لا تستفز مخزونك المعرفي فقط بل و تستفز طاقات الابتكار و الابداع لديك.

أحببت أن أقدم بهذه الطريقة لكي أقول أني أكون في قمة السعادة حين أتفاعل مع هذه النخبة من الناس الساعين لتجسيد أفكارهم ومشاريعهم في أرض الواقع. أما بالنسبة لي فأنا رياض سعد من لبنان أعيش في جبل لبنان الشوف اقليم الخروب, أسعى دائما الى توسيع دائرة المعلوم لدي على حساب المجهول ,ولا أدّعي أني أعرف كل شيء ولكن عندي فضول كبير يحركني باتجاه الفهم و التعديل و التطوير الدائم و المستمر للخريطة المعرفية أو الذهنية الخاصة بي التي تساعدني على التحرك في الواقع.

حيث قادني ذلك الى دراسة علوم الحاسوب و التعمق في هندسة البرمجيات, و دراسة علم النفس وعلم السياسة أيضاً, وقراءات واسعة في مجالات كثيرة. وأنا شخص محب للتحديات أيضاً, أعشق حل المشكلات, عندي قدرة عالية على تحمل الانفعالات السلبية الناتجة عن قلق المشاكل, والصبر على الاحباطات الناتجة عن فشل الفرضيات التي تجرّب خلال مراحل العبور الى الحل ولا أستسلم لأني أعلم أن أغلب المشكلات لها حل.

ولكي لا أطيل عليك, سأفعل كل ما بوسعي لأقدم لك الخدمة التي تستحق و سأحشد كل مهاراتي و قدراتي في سبيل المساهمة في تجسيد الأفكار الى واقع أو تطوير مشروع قائم الى الأفضل.
و في الختام تحية لكل من يقرأ هذه النبذة.

لا توجد أي أعمال

إحصائيات

التقييمات  0.0
معدل اكمال المشاريع
متوسط سرعة الرد 7 ساعات و 53 دقيقة
تاريخ التسجيل
آخر تواجد منذ